خلف حادث مروري حوالي 16 إصابة بجروح متفاوتة الخطورة ، يوم الثلاثاء بالطريق الرابطة بين تنغير والنيف، على مستوى جماعة آيت الفرسي، إتر إنقلاب سيارة لنقل الركاب ، وتم نقل المصابيبن إلى المركز الاستشفائي الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية . 

وفور إشعارها بالحادث، إنتقلت مصالح الوقاية المدنية الإقليمية بعددا من سيارات الإسعاف، لنقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بتنغير، قصد تلقي العلاجات الضرورية؛ فيما فتحت السلطات المختصة تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

كما انتقل عامل إقليم تنغير، مرفوقا بالمصالح الأمنية، إلى المستشفى الإقليمي، حيث تفقد الجرحى والمصابين، والتقى مع مجموعة من العائلات، وأعطى تعليماته إلى المندوب الإقليمي لوزارة الصحة لتسخير جميع الإمكانات المتوفرة من أجل إسعاف الجرحى ونقل المصابين الثلاثة إلى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية لتلقي العلاجات، في أسرع وقت ممكن، لتفادي تدهور حالتهم الصحة.

وحسب مصادر طبية فإن المستشفى الإقليمي لتنغير يعرف، منذ نقل المصابين إليه، توافد العشرات من عائلات الجرحى، مشيرة إلى أن السلطات الإقليمية حرصت على تتبع الحادث أولا بأول.

وأضاف مسؤول الطبي أن الأطر الطبية قامت وتقوم بمجهودات كبيرة، من أجل توجيه المصابين الثلاثة الذين وصفت حالتهم بالخطيرة إلى المركز الاستشفائي الجهوي بالرشيدية، وطمأن المندوب الإقليمي عائلات الضحايا قائلا: “جميع المصابين سيكونون بخير وحالتهم لا تدعو إلى القلق”.

خطيرجداً : إصابة 16 شخص في حادث إنقلاب حافلة لنقل الركاب

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>